ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

طريقة فتح شركة في دبي – 5 خطوات تعرف عليهم

طريقة فتح شركة في دبي – 5 خطوات تعرف عليهم

طريقة فتح شركة في دبي، ما هي؟يبحث رواد الأعمال عن طريقة فتح شركة في دبي حيث انها هي الطريق الأمثل لجني الأموال، حيث أن مدينة دبي أكبر المدن من حيث ارتفاع متوسط دخل الفرد في الشرق الأوسط مما يجعلها أرض خصبة للمشاريع والاستثمارات بالإضافة لامتلاكها العديد من المناطق الحرة ومميزات عديدة أخرى تشجع أصحاب الأعمال على البحث عن طريقة فتح شركة في دبي.

 

طريقة فتح شركة في دبي

دولة الإمارات وفرت العديد من طرق الاستثمار ويسرت إجراءات تأسيس الشركات وهيأت العديد من المناطق الحرة بكل سبل الرفاهية والراحة والموارد التي يحتاجها المستثمرين الذين يبحثون عن طريقة فتح شركة في دبي.

طريقة فتح شركة في دبي تتضمن العديد من الخطوات والإجراءات وهناك العديد من الأمور التي سنذكرها في النقاط التالية بخصوص طريقة فتح شركة في دبي.

  • تحديد النشاط

أول طريقة فتح شركة في دبي وأولى خطوات الاستثمار هي تحديد نشاط الشركة التي ستقوم بتأسيسها في دبي ويجب أن يكون النشاط المختار مناسب للموقع ومناسب لاحتياجات السكان.

  • السجل التجاري

الخطوة الثانية هي تحديد اسم السجل التجاري الخاص بالشركة التي ستؤسسها ويجب أن يحقق الاسم جميع متطلبات دائرة التنمية الاقتصادية.

  • الموافقة المبدئية

الحصول على الموافقة المبدئية هي ثالث الخطوات لفتح شركة وتحتاج إلى الموافقة من الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب ثم الموافقة من باقي الهيئات المعنية.

  • تحديد موقع الشركة 

يجب تحديد موقع ثابت وفعلي للشركة سواء شراء أو إيجار ويجب أن يتوافق مع الشروط ويكون حاصل على التراخيص اللازمة.

  • موافقة الجهات المعنية

موافقة الجهات المعنية مثل النقل والتأمين والاستشارات القانونية.

  • الحصول على الرخصة الفورية

يجب سداد تكلفة الرخصة التجارية وتسليم جميع المستندات اللازمة إلى دائرة التنمية الاقتصادية كي يتم الحصول على الرخصة الفورية.

إذا كنت بحاجة إلى امتلاك شركة في دبي وتبحث عن وكيل يساعدك في طريقة فتح شركة في دبي بشكل دقيق، يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

 

Tags:


احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا