ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

تأسيس شركة في المناطق الحرة في راس الخيمة

تأسيس شركة في المناطق الحرة في راس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة مسعى جميع المستثمرين المحليين وغير المحليين وذلك لكثرة المميزات المعروفة عن المنطقة وانخفاض التكاليف ودعمها للمستثمرين وتوافر بنية تحتية قوية ومتطورة مما تجعلها موقع استراتيجي ممتاز بين الشرق والغرب.إليك تلك المعلومات القيمة حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة توفر المنطقة الحرة في رأس الخيمة تسهيلات في الإجراءات وتكاليف أقل من أي إمارة أخرى في دولة الإمارات.كذلك تعتبر المنطقة الحرة في رأس الخيمة بيئة جذابة للمستثمرين وخالية من أي متاعب وتدعم كافة أنواع وأحجام الشركات.

 

المناطق الحرة الرئيسية في رأس الخيمة

  • المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار

المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار تأسست عام 2015 لدعم الاستثمار في المنطقة الحرة، وتعتبر المنطقة حاضنة للشركات والمستثمرين وتوفر العديد من الامتيازات والتسهيلات التي تجذب المستثمرين بفضل دعم الحكومة الإماراتية.

استراتيجيا تتميز هيئة رأس الخيمة بموقع متميز بين الشرق والغرب وتتوافر بها بنية تحتية قوية ومتطورة مما يجعلها مكان مثالي من أجل تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

  • المنطقة الحرة في مدينة رأس الخيمة البحرية

المنطقة الحرة في مدينة رأس الخيمة البحرية تأسست عام 2001 وتوفر تسهيلات الموانئ الدولية وتجذب الشركات التي تعتمد في عملها على الأمان.

تتميز ببنية تحتية قوية ومتطورة وتوافر أحدث الأنظمة التكنولوجية مما يجعلها مناسبة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

  • المنطقة الحرة الإعلامية براس الخيمة

المنطقة الحرة الإعلامية برأس الخيمة تأسست عام 2006 كبديل منخفض التكلفة للمنطقة الحرة دبي للإعلام، وتتميز ببنية تحتية قوية متطورة وتكاليف منخفضة مما يجعلها الوجهة المحببة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة للمستثمرين.

  • منطقة رأس الخيمة الاقتصادية

 منطقة رأس الخيمة الاقتصادية تقع في قلب رأس الخيمة وتسمى بـ “راكز” وتتميز بكونها الاختيار الأمثل لكافة المستثمرين المحليين والغير محليين من خلال تنويع الاستثمارات واختراق أسواق محلية ودولية، مما يجعلها مناسبة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

 

Tags:


احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا